الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 12:46 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شعبة الملابس: إقبال كبير على معارض أهلًا مدارس 2022

معرض أهلًا مدارس- المصدر: فيسب بوك
معرض أهلًا مدارس- المصدر: فيسب بوك

تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد، تبدأ شعبة الملابس بتجهيز الملابس الدراسية في القاهرة الكبرى، حيث شهدت إقبال على أماكن معرض "أهلا مدارس 2022" في القاهرة والجيزة، وذلك لسد احتياجاتهم الأساسية للعام الدراسي.

مؤتمر شعبة الملابس

قالت سماح هيكل، عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، إنه جرى مؤتمر شعبة الملابس وبعض الشعب المشاركة في معرض "أهلًا مدارس" خلال الآونة الأخيرة.

وتابعت هيكل خلال حديثها لـ"الطريق"، أن معرض "أهلًا مدارس" استقبل الكثير حيث رئيس الغرفة وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، وتم الإثناء على المعرض وشكر العارضين ومناقشة المشكلات المتعلقة بالصناعة والحديث عن خطة المعارض القادمة.

وكشفت عضو شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية، عن أماكن معارض أهلًا مدارس ومنها: المؤسسة شبرا الخيمة القليوبية، ومعارض دمياط الجديدة ووفارسكور، وشارع الجلاء محافظة دمياط.

وأشارت سماح هيكل، إلى أن معرض أهلا مدارس شارع أحمد شوقي الفيوم، وشارع كورنيش البحر مركز العدوة المنيا، وأرض المعارض في القاهرة، وشارع فيصل الرئيسي الجيزة، وميدان الفالح العريش شمال سيناء.

اقرأ أيضًا: شعبة المخابز لـ«الطريق»: صرف شيكارة الدقيق الفاخر بـ10 آلاف جنيه

أسعار معارض أهلًا مدارس

ويشار إلى أن سعر الكشكول السلك يبدأ من 10 جنيه ونصف حتى 35 جنيه، وسعر الكشكول 40 ورقة من 8 إلى 12 جنيه، أما بالنسبة لسعر بيع قلم الرصاص يبلغ 75 قرش، وتأتي دستة 12 قلم رصاص فاخرة بـ 10 جنيهات، وسعر دستة الكشاكيل 50 ورقة بسعر 65 جنيه، وسعر دستة الأقلام الرصاص عدد 12 قلمًا بـ 15 جنيه، وسعر دستة الكراسات عدد 10 كراسات 45 جنيه، وسعر دستة الأقلام الفرنساوي عدد 12 قلمًا بـ 15 جنيه، ودستة القلم الجاف تبدأ من 10 جنيهات بها 12 قلما.

اقرأ أيضًا: أول فتاة دليفرى منتقبة لـ«الطريق»: «ظروفي الصعبة أجبرتني على الشغل.. وما انصحش البنات بكدا»