الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:06 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شوبير يكشف سبب استبعاد ياسر إبراهيم وربيعة وميسي من مباراة الإسماعيلي

ياسر إبراهيم ورامي ربيعة
ياسر إبراهيم ورامي ربيعة

كشف الإعلامي أحمد شوبير سبب استبعاد الثلاثي رامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومصطفى سعد ميسي من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها في تمام الخامسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "تم استبعاد الثلاثي رامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومصطفى سعد ميسي من قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي، وهؤلاء اللاعبون سيعانون مع كولر لو لم يشاركوا في التدريبات بكل قوة".

وأضاف: "كولر لا يوجد عزيز لديه، أول ماتش طلع حمدي فتحي ملعبش أساسي في مباراة الاتحاد المنسيتري في مباراة الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما دفع به في مباراة الإياب أساسيًا على حساب عمرو السولية".

وتابع: "في بدايات فايلر ياسر إبراهيم ملعبش مع الأهلي، وبعد ذلك أصبح أساسي، فهذه رسالة لكل لاعبي الأهلي، الراجل خارج الملعب لطيف وجميل، في الملعب صارم جدًا، ولديه خطط وسيستم هيطبقه".

وأكمل: "عدد مباريات الموسم الجديد في مصر سيقترب من 60 مباراة، وهي بواقع 34 مباراة دوري ممتاز، ويوجد على الأقل عشر مباريات إفريقية، وفي مباريات الكأس القديم والكأس الجديد، وكأس الرابطة، فاللاعب اللي هيحرن من بعد مبارتين أو ثلاثة يستحمل".

اقرأ أيضًا: بالقوة الضاربة.. التشكيل المتوقع للأهلي ضد الإسماعيلي اليوم في الدوري

واختتم: "ياسر إبراهيم استبعاده فني، ورامي ربيعة استبعاده فني بردو، ومحمود متولي لما لعب قدم مباريات جيدة، مصطفى سعد ميسي حدثت جلسة ما بينه وبين كولر، فقال له أنت لم تحصل على نفس الأحمال، أنت هتتمرن ثم تتمرن، ثم تتمرن لما توصل لفورمة معينة هاستعين بك في المبارايات المقبلة".