الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من مدرب الإسماعيلي عقب الخسارة أمام الأهلي في الدوري

مباراة الإسماعيلي والأهلي
مباراة الإسماعيلي والأهلي

أعرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للإسماعيلي، عن سعادته بمستوى لاعبي الدراويش بالرغم من الخسارة أمام الأهلي.

وتلقى فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، الخسارة الأولى له في الموسم الجديد، أمام الأهلي بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن حساب الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال جاريدو في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: " رغم الهزيمة اليوم قدمنا مباراة قوية أمام خصم شرس بحجم الأهلي، ولاعبو الفريق لم يقصروا في أي شيء.

وأضاف جاريدو :”واجهنا فريق كبير لكننا كنا منافسين بقوة ،حاولنا تسجيل هدف لكنها كرة القدم، علينا مواصلة العمل بكل قوة من أجل التحسن وبدء حصد النقاط لإحتلال مركز جيد بجدول ترتيب المسابقة”.

وتابع :”الفريق سيظهر بشكل أفضل مع توالي المباريات وتطور اللاعبين على الصعيد البدني ، والصفقات الجديدة على قدر كبير من الكفاءة وستُحدث الإضافة الفنية خلال المواجهات المقبلة في الدوري".

واختتم جاريدو تصريحاته:” أطالب الجماهير بالدعم المستمر والمساندة للفريق وأعدهم بالظهور المشرف خلال المباريات القادمة”.

ويستعد فريق الإسماعيلي لخوض مواجهة صعبة، أمام نظيره غزل المحلة، يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري العام.

اقرأ أيضًا: الزمالك يبدأ حملة الدفاع عن لقب الدوري بالفوز على سموحةhttps://www.altreeq.com/341055