الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 12:18 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي السوبر جلوب 2022

يد الأهلي في السوبر جلوب 2022
يد الأهلي في السوبر جلوب 2022

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، إنجازًا مستحقًا مساء اليوم الخميس، بعدما تمكن من التأهل للمربع الذهبي من بطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب 2022"، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في نسختها الـ15 الحالية.

وأطاح المارد الأحمر بنظيره بنفيكا البرتغالي، في مباراة مثيرة تم حسمها في الثواني الأخيرة بنتيجة 29-28، ليواصل مشواره في بطولة الكبار.

الأهلي وتكرار إنجاز 2007

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق أفضل مركز في البطولة، وكان المارد الأحمر هو صاحب أفضل المشاركات المصرية في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، بعدما خطف الميدالية الفضية في نسخة 2007، والتي أقيمت في مصر.

منافس الأهلي المرتقب في نصف نهائي السوبر جلوب

وينتظر الأهلي مباراة الخليج السعودي وماجديبورج الألماني، لحسم منافسه في دور نصف النهائي المقبل.

اقرأ أيضًا: بتعليق أشرف سمارة.. تردد قناة «الشارقة الرياضية» لنقل مباريات السوبر جلوب 2022

الخطيب يهنئ الأهلي بعد التأهل للمربع الذهبي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تقديم التهنئة للجهاز الفني واللاعبين، عقب تحقيق إنجاز التأهل للمربع الذهبي، وطالبهم بضرورة مواصلة المشوار لإسعاد الجماهير.

موعد مباراة الأهلي في نصف نهائي السوبر جلوب 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي في الدور نصف نهائي لبطولة كأس العالم للأندية، في السادسة مساء السبت المقبل، الموافق 20-10-2022، على صالة الشباب والرياضة بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لبطولة السوبر جلوب 2022

حصلت عدد من القنوات على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية، ومنها قناة أون تايم سبورتس 3، وقناة الشارقة الإماراتية، السعودية الرياضية، الكويت الرياضية.