الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا رئيس الجامعة ونائب محافظ المنيا يشاركان في إفطار السفيرة الأمريكية بمصر

وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة من مسجد الرحمة في السويس

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

يلقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، خطبة الجمعة من مسجد الرحمة بحي عتاقة بمحافظة السويس.

يأتي ذلك مشاركة لأهالي محافظة السويس ضمن احتفالاتهم بالعيد للقومي.

وينقل التلفزيون المصري على الهواء مباشرة، شعائر صلاة الجمعة، وتدور الخطبة حول "مراحل وسمات بناء الشخصية في السنة النبوية"، ويتلو القرآن الشيخ محمود علي حسن.

ومن المقرر أن يلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بعد قليل، القيادات الدعوية بمحافظة السويس، بحضور المحافظ اللواء عبدالمجيد صقر.

وقال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، على صفحته بتويتر":‏يسعدني أن أشارك محافظة السويس عيدها القومي الذي هو يوم من أيام الفداء والتضحية والبطولات العظيمة في سبيل رفعة شأن وطننا العظيم والدفاع ببسالة عن ثراه الندي".

كان الأزهر الشريف، أعلن ترحيبه بإعلان أستراليا إلغاء اعترافها بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، مؤكدًا أن القدس كانت ولا تزال وستبقى - بمشيئة الله تعالى - العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية.

اقرأ أيضا:

الأوقاف: 22% نموا في أرباح الوقف خلال الـ3 شهور الماضية