الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:21 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سكرتير الموسيقيين: «ما حدث من مصطفى كامل بطلان وقراراته عنترية»

سكرتير نقابة الموسيقيين - برنامج تقدر مع الغيطي
سكرتير نقابة الموسيقيين - برنامج تقدر مع الغيطي

فجر المايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، عدة مفاجآت بعد تحويله للتحقيق بقرار من الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الجديد.

تصريحات سكرتير نقابة الموسيقيين

قال المايسترو أحمد رمضان في لقائه التلفزيوني ببرنامج "تقدر مع الغيطي" المذاع عبر شاشة قناة الشمس الفضائية: "الحق صوته عالي وما حدث من مصطفى كامل هو بطلان بكل المقاييس بدايةً من انتخابه".

أحمد رمضان برنامج تقدر مع الغيطي

وأشار إلى أن الفنان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب الموسيقيين، بـ 1030 صوت من 4200، وكان الحضور منهم في الانتخابات كان 1889 أقل من 50%.

مصطفى كامل وأحمد رمضان

واستكمل سكرتير نقابة الموسيقيين قائلًا: "لم يفوز مصطفى كامل باكتساح، ومنذ 2018 دخل مصطفى كامل الانتخابات أمام هاني شاكر وقال إنه سيلغي صداقته معه لأنهي يحابي على الفساد".

أحمد رمضان سكرتير نقابة الموسيقيين

وأضاف المايسترو أحمد رمضان سكرتير نقابة المهن الموسيقية، أن الأصوات التي انتخبت مصطفى كامل لم تكمل 1100 صوت، معلقًا: "النظام القانوني المفروض 2100 صوت، وبذلك الانتخابات ليست صحيحة لأن الوضع الطبيعي 50% من الجمعية العمومية إن لم تكتمل الأصوات يتم تأجيل الانتخابات".

اقرأ أيضًا: فركش تصوير «في عز الضهر».. اعرف موعد عرضه

وتابع تصريحاته على الهواء: "قرارات مصطفى كامل كلها قرارات عنترية ومجلس النقابة حاليًا هو نفس مجلس الفنان هاني شاكر الذي كان قد اتهمه بالفساد".