الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:30 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تاريخ مواجهات الأهلي وأسوان قبل صدام الليلة بالدوري

الأهلي
الأهلي

تتجه أنظار جماهير وعشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب الأهلي وي السلام، مترقبين لحظة انطلاق صافرة البداية التي تشير ببدء اللقاء الذي يجمع بين المارد الأحمر وأسوان في ثاني جولات بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد.

الأهلي VS أسوان

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره أسوان اليوم الأحد، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ميدان ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.


وتستعرض "الطريق" في سطور هذا التقرير، تاريخ مواجهات الأهلي وأسوان قبل مواجهات الليلة

حكاية 22 مباراة جمعت بين الأهلي وأسوان قبل موقعة الليلة

تقابل الفريقان الأحمر وأسوان في 22 مباراة من قبل، نجح المارد الأحمر من تحقيق الفوز في 21 لقاء، في المقابل فاز فريق أسوان في مواجهة واحدة فقط.

أهداف الفريقين

استطاع لاعبو المارد الأحمر من هز شباك فريق أسوان بتسجيل 51 هدفا، بينما سجل لاعبو فريق أسوان في مرمي المارد الأحمر عشرة أهداف فقط.

آمال الأهلي الليلة بعد الفوز على الدراويش بضربة البداية

ويسعى المارد الأحمر في لقائه الليلة لتحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط، لرفع رصيده من النقاط إلى النقطة 6، بعدما انتصر على فريق الإسماعيلي بضربة البداية وحصده على حسابه ثلاث نقاط غالية زين بهم موقفه بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بافتتاح الموسم الجديد.


قائمة الأهلي لمواجهة أسوان الليلة

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة أسوان الليلة بالدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، والتي جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمد هاني - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي ‏- أحمد عبد القادر - برونو سافيو - حسين الشحات - أليو ديانج - عمرو السولية ‏- ومحمد مجدي أفشة - وبيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف - حسام حسن - شادي حسين.

اقرأ أيضًا: الزمالك يستقر على موعد السفر للإمارات لخوض كأس السوبر