الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

ربع ميزانية النادي.. تسريب عقد مبابي الفلكي يورط سان جيرمان الفرنسي

مبابي وناصر الخليفي
مبابي وناصر الخليفي

كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن عقد كليان مبابي لاعب الفرق الأول لباريس سان جيرمان، والممتد حتى 2025.

وأثار مبابي جدلًا واسعًا الفترة الأخيرة، بعد تجديد عقده مع النادي الفرنسي بامتيازات عالية، عقب مفاوضاته مع ريال مدريد الإسباني.

وقالت "لو باريزيان"، إن عقد كليان مبابي مع نادي العاصمة الممتد حتى نهاية موسم 2025 هو الأغلى في تاريخ الرياضيين عبر التاريخ.

وأشارت إلى أن عقد الدولي الفرنسي يقضي حصوله على 630 مليون يورو، ومدته موسمان فقط مع إمكانية التمديد لموسم ثالث في حالة موافقة مبابي.

وأكدت أن راتب صاحب الـ23 عامًا، تضاعف 3 مرات، وسيحصل على 6 ملايين يورو شهريًا، بواقع 72 مليون يورو في الموسم، إلى جانب مكافأة توقيع قيمتها 180 مليون يورو، على 3 أقساط مستحقة بحلول شهر يوليو المقبل.

وأضافت أن العقد الذي وصفته بالتاريخي، يحمل بنودًا متعلقة بمسيرة مبابي الفردية، سواء الحصول على الجوائز والكرة الذهبية أو المساهمة في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت أنه في حالة استمرار مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، سيحصل على 70 مليون يورو وسيتم زيادتها سنويًا بمقدار 10 ملايين يورو.

واختتمت الصحيفة الفرنسية، أن مبابي يمتلك نصف الأموال المطروحة في عقده مع باريس سان جيرمان، بعد خصم الضرائب وهو ما يمثل ربع ميزانية النادي.

اقرأ أيضًا: هدف الموت.. نجم كولومبيا يُسطر أشرس اغتيال في تاريخ كأس العالم بـ «12 رصاصة»