الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإصابات تلاحق الأهلي والزمالك قبل موقعة السوبر المصري.. من الخاسر الأكبر؟

فيريرا وكولر
فيريرا وكولر

تستعد جماهير كرة القدم العربية والمصرية لمتابعة القمة النارية المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري للموسم الكروي الماضي 2021-2022.

ويحتضن استاد "هزاع بن زايد" بمدينة أبو ظبى الإماراتية، في السابعة مساء يوم الحمعة القادم الموقعة المنتظرة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري.

ويسعى الزمالك إلى تحقيق الثلاثية بعد التتويج بلقبي الدوري المصري وكأس مصر، فيما يحاول الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء الجديد مصالحة عشاق المارد الأحمر بعد الاخفاقات التي سقط فيها النسر الأهلاوي بخسارته الألقاب سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

وقبل موقعة السوبر، تعرض عدد من لاعبو قطبي الكرة المصرية للإصابات، والذي يأتي على رأسهم الدولي المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الأهلي، وثنائي الزمالك المدافع محمود حمدي الونش والوافد الجديد السنغالي إبراهيم نداي.

ويرصد موقع "الطريق".. من الخاسر الأكبر بين القطبين قبل موقعة السوبر المصري؟

إصابة أليو ديانج

سقط الدولي المالي، أليو ديانج، للإصابة أثناء مشاركة في مباراة الأهلي وأسوان في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري المصري.

وقرر الويسري مارسيل كولر، مدرب القلعة الحمراء استبدال اللاعب بين الشوطين، وكشفت الأشعة التي خضع لها ديانج إصابته بشد في العضله الخلفية، إذ يحتاج الدولي المالي فترة علاج وتأهيل تصل إلى أسبوعين على الأكثر، وبالتالي، يصعب عليه المشاركة في موقعة السوبر المصري ضد الغريم الزمالك.

إصابة محمود الونش

تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك ومنتخب مصر للإصابة خلال مشاركته مع فريقه ضد سموحة في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة المحلية.

وكشفت الأشعة، أن الونش يعاني من قطع في وتر العضلة الخلفية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية خلال الفترة القادمة، ليغيب عن المستطيل الأخضر لمدة 6 شهور، وبالتالي لن يشارك في موقعة كأس السوبر المصري.

إبراهيما نداي

تعرض الدولي السنغالي، إبراهيم نداي لاعب الزمالك الجديد، للإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية، ليغيب عن مباريات الزمالك خلال الفترة القادمة، حيث يستمر غياب اللاعب لمدة تصل من بين 3 إلى 4 أسابيع، وبالتالي لن يكون جاهزًا لمباراة السوبر المصري.