الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

طبلية عشماوي تقترب من قاتلي سائق «توك توك» ببدر

 الاعدام
الاعدام

أحالت محكمة جنايات القاهرة ، اليوم الاثنين، أوراق المتهمين بقتل سائق« توك توك» في مدينة بدر بالقاهرة إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي بإعدامهم.

اقرأ أيضًا: السجن 3 سنوات للمتهم في قضية «أحداث عنف المعادي»اليوم

وصدر القرار اليوم برئاسة المستشار علي عرفان ، وعضوية المستشارين أسامة محمد ، وخالد عبدالرحمن ، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي ، وعبدالمسيح فل.


وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين قتلا الضحية عمدًا مع سبق الإصرار ، وذلك بأنه على إثر مرورهما مخططين لارتكاب جريمتهما ، إذ توجها إلى الشاهد الأول واشتريا منه سلاح أبيض« سكين» بعدما وسوس الشيطان في ذهنهما سرقة إحدى الدراجات البخارية « توك توك» من قائدها، فجابا الطرقات بحثا عن فريسة ، وما أن أبصرا المجني عليه ، استوقفاه وطلبا منه إيصالهما إلى إحدى المناطق النائية وعقدا العزم على قتله خشية من افتضاح أمرهما.


المتهمان جلسا بالمقعد الخلفي لقائد الدراجة البخارية ، وما أن سار الأخير في دربه حتى قام الأول بتطويق عنقه من الخلف، فركض سائق التوك التوك إلا أن الأول لاحقة وطعنه عدة طعنات في ظهره حتى سقط أرضًا.



وتوجه الثاني وطعنه في جانبه الأيمن من البطن، فقاومهما الضحية وترجل من الدراجة، إلا أنهما لاحظا محاولته للنهوض مرة ثانية، فتوجها إليه سويا وأمسكه الأول وطعنه الثاني بطعنات قاسية قاصدين من ذلك قتله ، فأحدثا به إصابات مبينة بتقرير الصفة التشريحية.

اقرأ أيضًا: حفظ التحقيقات في بلاغات شيرين عبد الوهاب ضد حسام حبيب