الطريق
الخميس 28 مارس 2024 12:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الحديقة لن تكف».. هل يكتب فيريرا التاريخ مع الزمالك في موقعة السوبر المصري؟

حديقة فيريرا بنادي الزمالك
حديقة فيريرا بنادي الزمالك

اعتادت جماهير نادي الزمالك، على تكريم رموز الفارس الأبيض من قبل المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، وذلك خلال الفترة الماضية.

وكان البرتغالي جسفالدوا فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، آخر المكرمين من رئيس القلعة البيضاء، عندما قرر الأخير اطلاق اسم فيريرا على بعض الحدائق داخل مقر النادي.

ويستعد فيريرا مدرب الزمالك، لحصد اللقب الثالث منذ عودته إلى تدريب الفارس الأبيض في صيف 2021، حيث تمكن البرتغالي من تحقيق لقبي الدوري المصري وكأس مصر.

ويحاول مدرب الفارس الأبيض التتويج بلقب كأس السوبر المصري ضد الغريم التقليدي الأهلي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب "هزاع بن زي"، بمدينة العين الإماراتية، في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، وسط ترقب كبير من عشاق الكرة المصرية والعربية في العالم العربي والشرق الأوسط.

إنجازات فيريرا مع الزمالك في الولاية الأولى

في الولاية الأولى، وبالتحديد في عام 2015، قاد البرتغالي فيريرا الزمالك للتتويج بثنائية محلية، حيث تمكن من حصد لقبي الدوري المصري وكأس مصر، لكنه تجرع الخسارة في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي بلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب"هزاع بن زايد" بالأراضي الإماراتية.

إنجازات فيريرا مع الزمالك في الولاية الثانية

بعد 7 أعوام، قرر فيريرا العودة لتدريب القلعة البيضاءـ ونجح حتى الآن في حصد الثنائية المحلية ألا وهي الدوري المصري نسة 2021-2022، وكأس مصر القديم 2020-2021، ويستعد لحصد اللقب الثالث أمام الأهلي في قمة الجمعة القادمة.

اقرأ أيضًا: فياريال يُعين مدرب برشلونة السابق خلفًا لأوناي إيمري

وأمام جوسفالدو فيريرا فرصة ذهبية كبيرة لكتابة تاريخ جديد مع القلعة البيضاء، في حالة التتويج بلقب السوبر المصري، سيصبح المدرب الأول في تاريخ الزمالك الذي يحقق ثلاث ألقاب محلية خلال عام واحد.