الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 12:01 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لعلاج ”قمل الرأس”.. فتاة تحرق جسدها بالبنزين (صور)

الفتاة المحترقة
الفتاة المحترقة
أتبعت فتاة مراهقة من تركية نصيحة صديقتها للتخلص من "قمل الرأس" وذلك من خلال تدليك رأسها بـ"البنزين"، لكن ولسوء حظها كانت النتيجة هي إحتراق جسدها بعد أن اقتربت من شعلة سخان الغاز، فأمسكت النيران فيها وكادت أن تفارق الحياة.
داخل منزلها الصغير في مقاطعة إرزينجان التركية، ظلت هذه الفتاة البائسة التي لم تتعد الـ 16 عاما، وتدعى "غوزد أردال" تصرخ وتبكي بعدما أضرمت النيران في جسدها لسوء تصرفها واستخدامها البنزين لحل مشكلة "القمل" الذي تسبب في إزعاجها مرارا بسبب "الحكة"، لكن المراهقة لم تعلم أن آلام الحروق ستكون أصعب بكثير من "حشرات الرأس" التى حاولت علاجها، وبحسب موقع "LADbible" الأمريكي، توجه أبيها على الفور إلى الحمام ليجدها عبارة كتلة "نار" مشتعلة وذلك قبل أن يحاول إخماد النيران بـ"فوطة" ويهرع بها إلى المستشفى.
وأفاد الموقع الأمريكي أن الفتاة "المحروقة" أنتقلت إلى وحدة العناية المركزة بمستشفى أتاتورك، لتلقي الرعاية اللازمة، وكان معها والدها الذي أصيب هو الأخر بحروق في يديه أثناء محاولته لإنقاذها.
وحاليا يتم جمع تبرعات من خلال إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لعلاج هذه المسكينة، ذلك العلاج الذي من المتوقع أن يتطلب أموالا طائلة.