الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:44 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الضحية الثالثة للأمطار في 24 ساعة.. مصرع طفل صعقا بالكهرباء ببني سويف

جثة طفل-صورة أرشيفية
جثة طفل-صورة أرشيفية

شهدت محافظة بني سويف، منذ قليل، وقوع الضحية الثالثة لموجة الطقس السيئ التي تتعرض لها المحافظة خلال الساعات الأخيرة، حيث لقي طفل يبلغ من العمر 9 سنوات مصرعه، إثر إصابته بصعق كهربائي بقرية تلت التابعة لمركز الفشن، ونُقل إلى مستشفى الفشن المركزي.

استقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، طفلا صغيرا يدعى «محمد رمضان حسين» صاحب الـ 9 سنوات، مقيم قرية تلت، جثة هامدة، بسبب إصابته بصاعق كهربائي، وأودعت الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وجار تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة.

وفي سياق آخر، لقي «عبد الغفار محمد طه» يبلغ من العمر الـ 34 عامًا، مصرعه أمس؛ بسبب إصابته بصعق كهربائي من تندة محل أحذية نتيجة للأمطار، بشارع سعد زغلول بجوار الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ببني سويف، ونقلت جثته بسيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي.

اقرأ أيضًا: انهيار جزئي في منزل من 3 طوابق بجوار مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة

كما توفي الشاب «محمد عزوز» يبلغ من العمر الـ 38 عامًا، مقيم قرية المشارقة بمركز ببا، قد لقي مصرعه في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، بسبب انهيار سقف محل عصائر بمدينة ببا ببني سويف عليه نتيجة للأمطار، وجرى انتشال جثته من تحت الأنقاض بمعرفة قوات الحماية المدنية، ونقلها إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي.

اقرأ أيضًا: القبض على المتهم بسرقة شخص تحت تهديد السلاح في عين شمس