الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رحمة أحمد وآية عبد الله ومحمد أنور في ضيافة أمير كرارة في برنامج ”سهرانين”

برنامج سهرانين- صورة من موقع إنستجرام
برنامج سهرانين- صورة من موقع إنستجرام

يحل نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور والنجمة الشابة رحمة أحمد، والمطربة أية عبدالله في ضيافة برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، ويذاع عبر شاشة قناة "ON"، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة العاشرة مساءا.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج "سهرانين"، عدة صور من كواليس الحلقة المقبلة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتبت: "انتظروا الفنان محمد أنور والفنانة رحمة أحمد والمطربة أيه عبدالله في سهرة كلها ضحك وهزار بكرة وبعده الساعة 10 مساءً على قناة ON مع أمير كرارة.. سهرانين".

ومن المنتظر أن يتحدث النجوم خلال استضافتهم ببرنامج "سهرانين" عن أبرز المواقف التي جمعتهم خلال مشوارهم الفني، ويروون عددا من المواقف الطريفة في حياتهم الشخصية.

اقرأ أيضًا: مصدر: «شيرين عبد الوهاب تعرضت لنوبة عصبية بعد تسريب حديث حسام حبيب لها».. خاص

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد، مشاركتها في بطولة مسلسل "الكبير أوى 6"، بجانب كلا من: النجم أحمد مكي، والفنان محمد سلام، والنجم بيومي فؤاد، وهشام إسماعيل، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، والفنانة سما إبراهيم، والنجمة القديرة ليلى عز العرب، وحسن القناوي، وعلاء زينهم، حسين أبو حجاج، وعدد من ضيوف الشرف ومن بينهما النجم حمدي الميرغني، والنجمة نرمين الفقي، وشيرين رضا، أسماء جلال، وهنادي مهنى، وفتحي عبد الوهاب، سليمان عيد، والعمل من تأليف مصطفي صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.