الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

السوبر المصري.. لاعبو الأهلي: مواجهة الزمالك في الإمارات ممتعة بسبب الجماهير

الاهلي قبل السوبر المصري
الاهلي قبل السوبر المصري

أكد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية المباراة التي تجمعه بغريمه التقليدي الزمالك، والمقرر لها مساء غد الجمعة، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، لحسم لقب السوبر المصري.

وقال سامي قمصان المدرب العام للفريق: "نشكر الإمارات على تنظيم السوبر المصري للمرة الخامسة، هذا ليس بجديد على الإمارات وشعبها بسبب العلاقات الطيبة التي تجمعنا بهم.. المباراة ضد الزمالك قوية، الفريقان كبار من أكبر فرق إفريقيا".

وواصل قمصان: "الاستعدادت قوية للمباراة والجوانب الفنية والبدنية والخططية، درسنا المنافس بشكل قوي للإعداد ونتمنى أن نكون في الموعد كما هو المعتاد من لاعبي الأهلي في المباريات الكبيرة".

اقرأ أيضًا: السوبر المصري.. وليد سليمان يؤازر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

وقال محمد مجدي أفشة: "المباريات في الإمارات تكون كبيرة وممتعة بسبب الحضور الجماهيري الضخم.. الزمالك فريق كبير ويمتلك مجموعة كبير من اللاعبين على أعلى مستوى، وحققوا الموسم الماضي أكثر من لقب".

وتابع أفشة: "لا أحب أن أعد بشيء ولكنني نبذل قصارى جهدنا في التدريبات، ونتمنى التوفيق من الله في المباراة لحصد اللقب".

اقرأ أيضًا: البروفة الأخيرة.. جلسة تحفيزية لـ فيريرا قبل موقعة الأهلي في السوبر

وأضاف محمد الشناوي حارس الفريق: "نكون سعداء بالأجواء بشكل عام في الإمارات سواء أكان الجماهير أم الملاعب.. هي مباراة ذات طابع خاص ولها تحضير مخصوص مع الجهاز الفني واللاعبين، كل فريق يستعد بأفضل شكل نظرًا لأهمية المباراة للجمهور".

وواصل الشناوي: "بدأنا المباراة بشكل جيد وتركيز أعلى، معنا جهاز فني جديد يخوض أول مباراة له ضد الزمالك وبالصدفة تكون مباراة بطولة، وبالتالي الكل أكد على أهمية المباراة، وهو أيضًا دور اللاعبين الكبار في الفريق للتحدث عن أهمية اللقاء".

وعن كولر، قال حارس الأهلي: "جاء بطموحات كبيرة ويعلم قيمة النادي الأهلي وجماهيره، ويعلم أهمية حصد أي بطولة ننافس عليها، لأن الإدارة أكدت على ذلك في اجتماعهم معه".