الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:58 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أفشة: «الجميع يعلم من هو الأهلي.. كان يحتاج إلى قاضية للعودة من جديد»

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب الأهلي، عن سعادته بعد تتويجه بلقب كأس السوبر المصري، على حساب غريمه التقليدي الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وقال أفشة في تصريحاته لقناة "أبو ظبي الرياضية": "البطولة مهمة في بداية الموسم، ونبارك لجميع جماهير الأهلي، البطولة هي بداية للموسم الجديد، سوف نبني على ما حققناه، نتعب ونؤدي دورنا وننتظر التوفيق من الله".

وأضاف أفشة: "وقعنا العام الماضي وكان يجب لضربة قاضية نقوم بها من جديد، وهو ما خططنا له بغض النظر عن المنافس، الزمالك فريق كبير ومحترم ولكن نحن الأهلي والجميع يعلم من هو الأهلي، وعندما نسقط نقوم من جديد، وهو ما حققناه بالفعل في أول بطولة بالموسم الجديد، وأتمنى أن يكون الموسم الجديد مختلف".

وعن إقامة المباراة في الإمارات، قال أفشة: "دائمًا ما تكون الأجواء في الإمارات وقطر رائعة، واللاعبين يستمتعون باللعب هنا، وأنا واحدا منهم وخاصة بحضور الجماهير، الكرة من غير جماهير لا تكون كرة، سعيد بالفوز ولكنني لا أبالغ فيه، لدي تمرين غدًا ومباراة بعد ثلاث أيام سوف أستعد لها من الغد".

اقرأ أيضًا: مؤمن زكريا يرفع الكأس.. صور من تتويج الأهلي بالسوبر المصري

ومن جانبه، أعرب كريم فؤاد لاعب الأهلي وصاحب الهدف الثاني في المباراة، عن سعادته بعد الفوز، وقال في تصريحاته: "أدينا بشكل جيد وأزالنا الجهد، بداية الشوط الثاني كانت الأصعب في المباراة بسبب ضغط الزمالك، ولكننا تخطينا ذلك، سر الفوز كان في الروح العالية للاعبين والجماهير التي لم تتوقف عن التشجيع".