جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 08:22 مـ 6 جمادى أول 1444 هـ

مواعيد عرض مسلسل «اتزان».. بعد انطلاقه الليلة

مسلسل اتزان الحلقة الأولى
مسلسل اتزان الحلقة الأولى

تستعد منصة واتش ات watch it الرقمية، لانطلاق عرض مسلسل اتزان، الحلقة الأولى، اليوم السبت الموافق له 29 أكتوبر، حيث يعد من إنتاجات "واتش ات" الأصلية.

مسلسل اتزان الحلقة الأولى

يشهد مسلسل اتزان، الحلقة الأولى، أجواء من الرعب والغموض الذي يسيطر على العمل حيث تدور أحداثه حول الأمراض النفسية والصراعات الداخلية.

مسلسل اتزان الحلقة الأولى

وتظهر الفنانة ركين سعد، ضمن أحداث مسلسل اتزان، الحلقة الأولى في شخصية "رحمة"، وهي بطلة العمل التي تدور حولها الأحداث حيث ظهرت بالبرومو التشويقي للمسلسل.

نكتشف خلال مسلسل اتزان، الحلقة الأولى، ما تعاني منه رحمة من صراع نفسي داخلها وما وراءه من مشكلات أسرية وزوجية، ومعاناة كل من حولها أيضًا.

الحلقة الأولى من مسلسل اتزان

ويظهر الفنان صدقي صخر، في الحلقة الأولى من مسلسل اتزان، يحاول مساعدة "رحمة"، وهي الفنانة ركين سعد لأنه يعمل طبيب نفسي، وترصد الأحداث أيضًا صفات كل من حول بطلة العمل وتصرفاتهم التي تزيد من صراعها الداخلي رغم رغبتها في العلاج.

الحلقة الأولى مسلسل اتزان

يشار إلى أن الحلقة الأولى من مسلسل اتزان، تعتمد على البطولة الشبابية حيث يضم في بطولته كلًا من ركين سعد، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، صدقي صخر، وهاجر السراج، حسن مالك، وثراء جبيل، وزينب غريب، وعمر شرقي، كمال الدبكي، ودارين حداد، مروان يونس، والطفل سليم.

ويتولى تأليف الحلقة الأولى من مسلسل اتزان، السيناريست سيد عمر وتسبيح ماهر، والإخراج لـ شادي عبد السلام، ومن المتوقع أن يتصدر المسلسل التريند حيث أصبح حديث الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي بمجرد طرح البوسترات والبرومو التشويقي.

قصة مسلسل اتزان

يسيطر على قصة مسلسل اتزان، الغموض والإثارة وظهر ذلك أيضًا من خلال بوسترات المسلسل وبوسترات شخصيات وأبطال العمل والتي تكشف الصراع الداخلي لكل شخص منهم.

مواعيد عرض مسلسل اتزان

وتدور قصة مسلسل اتزان، حول عائلة "سالم" التي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، حيث يحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الميراث، وجاء التعليق على بوسترات أبطال العمل: "محدش فيهم شبه التاني".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض «إيجار قديم» على «on»

مواعيد عرض مسلسل اتزان

ومن المقرر أن يأتي موعد عرض مسلسل اتزان، اليوم السبت الموافق له 29 أكتوبر الجاري، وستطرح منصة watch it حلقة كل أسبوع حيث تدور أحداث المسلسل ضمن 12 حلقات.