”كل لحظة وإنتي بخير وأمان وشعبك الغالي في أحسن الأحوال”.. أبرز تعليقات النجوم لتهنئة الإمارات العربية في عيدها الوطني الـ 51لابيد يحرض جيش إسرائيل ضد نتنياهو والأخير يردمدرب أستراليا عن مواجهة الأرجنتين: المباراة ستكون بمثابة الحربكيف استقبل الجمهور الكويتي راغب علامة بعد غيابه عنهم عام كامل؟وزير الصحة يوجه بإعداد تقرير حول واقعة التعدي على تمريض مستشفى قويسنا وحصر التلفياتوزير الري: نجحنا في حماية مدينة شلاتين من الآثار التدميرية للسيولكأس العالم.. الشوط الأول ينتهي بالتعادل بين البرتغال وكوريا الجنوبيةمشجع مكسيكي ينفذ «مقلب» في مراسل قناة بلاده على الهواء بقطربذكريات مونديال 2010.. غانا تهدر ركلة جزاء أمام أوروجواي في كأس العالم 2022وزير الصحة يحذر من تناول القضايا الطبية بشكل غير مهني: يضر السياحة العلاجيةشاهد: جورج قرداحي يكشف حقيقة تغيير ديانته واعتناقه الإسلامنور اللبنانية تعلن موعد عرض الجزء الثاني من ”موضوع عائلي”
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 07:09 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

الرئيس السيسي: «توجد أنشطة صناعية تحتاج لدراسات مثل الخامات الدوائية»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه توجد العديد من الأنشطة الصناعية تحتاج لدراسات مثل "الخامات الدوائية".

وأضاف الرئيس السيسي خلال كلمته في المعرض الدولي الأول للصناعة أن ارتفاع الدولار يهدف لتطور الاقتصاد المصري.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا عن مراحل تطور الصناعة

وأكد الرئيس السيسي أن الحكومة والشعب يد واحدة في البناء والتنمية.

ويشارك الرئيس السيسي في افتتاح الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات وذلك بمناسبة مرور ١٠٠ عام على تأسيس الاتحاد.

اقرأ أيضًا: عاجل | الرئيس السيسي يصل إلى مقر الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة

ويشمل الملتقى الذي يقام تحت رعاية الرئيس السيسي عددًا من الأجنحة الضخمة للصناعات المتنوعة، وعلى رأسها قطاع الصناعات الهندسية وصناعة الآلات والمعدات والماكينات.