الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:45 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمع 11 مليون جنيه.. سقوط متهم بالاتجار في النقد الأجنبي بالغربية

 المتهم
المتهم
الغربية

سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم السبت، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة، صاحب شركة لاستيلائه على مبلغ مالي بقيمة 11 مليون جنيه من أحد الأشخاص بزعم توظيفه.

ترجع تفاصيل القصة عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا يفيد بتلقي إدارة مباحث الأموال العامة تحت إشراف اللواء شريف فيصل مدير الإدارة بلاغا من أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بتضرره من صاحب شركة للدعاية والإعلان "له معلومات جنائية " - الكائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الأول لقيامه بالتحصل منه على مبلغ مالي نظير توظيفه في مجال الدعاية والإعلان من خلال شركته وعدم تنفيذ المتفق عليه وتهربه من تسديد أصل المبلغ .

اقرأ أيضًا: القبض على متهمين بالتنقيب عن الآثار في الإسكندرية.. صور

بإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وبعد تقنين الإجراءات اللازمة أمكن ضبطه.

بمواجهته أمام جهات التحقيق، بالتحريات وما نتج عنه الضبط وما جاء بأقوال المبلغ أيدها وأعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، واعترف بعدم تمكنه من رد المبلغ المالي الخاص في المبلغ بسبب إنفاقه على مشروعات متنوعة لم تحقق أرباح مالية سريعة.

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اقرأ أيضًا: تحديد موعد أولى جلسات نظر طعن المتهمين في قضية ولاية سيناء 4