الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إيهاب توفيق يطرح أحدث أعماله الغنائية ”ليكي عندي”

إيهاب توفيق_مصدر حسابه على إنستجرام
إيهاب توفيق_مصدر حسابه على إنستجرام

طرح المطرب إيهاب توفيق، قبل دقائق أحدث عمل غنائي له وهو "ليكي عندي" على القناة الرسمية له، عبر موقع تبادل الفيديوهات يوتيوب.

وحرص إيهاب، على الترويج إلى الأغنية عن طريق نشر مقطع فيديو منها عبر الحساب الرسمي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية، فكتب أحد الأشخاص قائلًا: "إيه الجمال ده يا توفيق"، وكتب آخر: "صوتك هيفضل من أحسن الأصوات في الساحة"، وفي السياق ذاته كتب أحد المتابعين: "الأغنية جميلة قوى يا هوبا".

"ليكي عندي"، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.

وتعتبر أغنية "ليكي عندي"، هي ثالث أغنية يطرحها إيهاب توفيق هذا الشهر، حيث أنه يعيش انتعاشه غنائية يحاول خلالها تعويض جمهوره عن الفترة التي غاب فيها عن تقديم أي عمل جديد يستمتعون به.

كان طرح إيهاب توفيق، أغنية "الباشا" من كلمات محمد شكري، ومن ألحان بينو، ومن توزيع مانسي.

اقرأ أيضًا: مصدر التشويق والرعب.. هكذا تظهر ريهام عبد الغفور في «الغرفة 207»