الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:43 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. مدبولي يزف بشرى سارة للمواطنين بشأن أسعار السلع

اجتماع مجلس المحافظين
اجتماع مجلس المحافظين

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن ضخ عدد كبير من السلع والبضائع –خلال الفترة المقبلة- وذلك بالتنسيق بين المحافظات ووزارات التموين والدفاع والداخلية؛ لتوفير أكبر قدر ممكن من السلع الاستراتيجية.

وخلال اجتماعه مع مجلس المحافظين وبعض من وزراء الحكومة، لفت "مدبولي" إلى أن السلع سيتم توفيرها بأسعار تناسب الجميع وفي متناول المواطن البسيط، بناء على توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالإضافة إلى المتابعة المستمرة لموقف توافر كافة السلع الأساسية، واستقرار الأسواق في المحافظات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، على دفع لجان ميدانية من رئاسة مجلس الوزراء؛ للمراقبة على أرض الواقع، منوها أن المواطنين يعلمون أن هناك أزمة عالمية، ومعدلات تضخم ترتفع في شتى بقاع العالم.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي: «مستعدون للشراكة مع المستثمرين بمشروعات المبادرة الوطنية»

الاجتماع حضره كل من:
"الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، واللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، والدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وبمشاركة باقي المحافظين عبر تقنية الفيديو كونفرانس".