الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

قبل زفافها بأيام.. مسجل خطر يشعل النيران في ”عزال عروسة” بالمحلة انتقاما من والدتها

ارشيفيه
ارشيفيه

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية القبض على مسجل خطر اشعل النيران في عزال عروسه انتقاماً من والدتها لرفضها إعطائه مبلغ مالي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعدما التهمت النيران محتويات شقة العروسة بالكامل قبل زفافها بأيام قليلة على الزفاف بدائرة مركز شرطة المحلة.

كانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمحافظة الغربية إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها بنشوب حريق داخل شقة عروسه قبل زفافها بأيام قليلة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية الي مكان الحريق مدعومه بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف، وتم فرض كردون أمني وتم السي السيطرة على الحريق دون إصابات.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات وسماع لأقوال أسرة العروسة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج أم العروسة مسجل خطر مقيم بمركز شرطة المحلة، بسبب رفض أم العروسة إعطائه مبلغ مالي فقرر الانتقام منها بأن قام بسكب البنزين وإشعال النيران في عزال ابنتها التي كانت تستعد لزفافها بعد عدة أيام.

اقرأ أيضًا: قرار صادم من محكمة الاسرة بشأن طلب أحمد الفيشاوي ضم حضانة ابنتها

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم والقبض عليه وعرضه على النيابة العامه التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.