جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:30 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

«تاون جاس» تبحث مع وفد منظومة الشكاوى الحكومية صعوبات الغاز الطبيعي

وفد البترول
وفد البترول

التقى رئيس مجلس إدارة شركة تاون جاس والعضو المنتدب بها، المهندس محمد فتحي، بوفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، متمثلا في مدير إدارة المتابعة للجهات الحكومية بالمنظومة، المهندس كرم خليفة، ومسؤول بوابة الشكاوى بوزارة البترول والثروة المعدنية، محمد ثروت، لبحث شكاوى عملاء الغاز الطبيعي في أسرع وقت.


وقالت الشركة في بيان لها، اليوم الأحد، إن "الشركة استعرضت خلال اللقاء كافة الإجراءات لتوفير الأمكانيات التي تساعد على التعامل مع شكاوى عملاء الغاز الطبيعي في أسرع وقت ممكن من خلال الأطقم المدربة على ذلك".
كما قام الوفد بعمل زيارة ميدانية لمنظومة خدمة العملاء الرقمية DCS، وخدمة العملاء المتنقلة لدراسة ربطها بمنظومة الشكاوى للمساهمة في تسهيل إجراءات خدمة العملاء.


وأثنى الوفد في نهاية اللقاء على الشركة وما تقدمه من أداء متميز، خاصة في تلقي الاستفسارات ورصد الشكاوى، وتحديدا بعد أن بلغ معدل الاستجابة نسبة ١٠٠٪؜ لتلقى الشكاوى.


ويذكر أن اللقاء يأتي على ضوء توجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي ورئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، وفي إطار حرص وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا على تفعيل البرامج الخدمية المقدمة للمواطنين.


ومن جانبه يسعى مدير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء، الدكتور طارق الرفاعي على تذليل أية عقابات ومتابعة تقديم مستوى خدمة مرضى للعملاء.



موضوعات متعلقة