الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مشاهدة مسلسل «اتزان» الحلقة الأولى كاملة.. ركين سعد تنهار نفسيا

مشاهدة مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة
مشاهدة مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة

عرضت منصة واتش ات watch it الرقمية، مشاهدة مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة والتي حققت نجاحًا كبيرًا وإشادات عديدة بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخطفت الأنظار شخصية رحمة التي تقدمها الفنانة ركين سعد.

مشاهدة مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة

ظهرت رحمة في مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة، تعاني من اضطرابات نفسية كما تعيش وسط صراعات عائلية وما يزيد أزمتها وصراعها الداخلي، هي ذكريات والدها المتوفي.

مشاهدة مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة

وشهد مسلسل اتزان الحلقة الأولى كاملة، دور مميز للنجمة الأردنية ركين سعد، التي تحاول خلال أحداث العمل استعادة اتزانها النفسي، مما يجعلها تلجأ إلى طبيب نفسي وهو حبيبها السابق باسل الذي يقدم شخصيته الفنان صدقي صخر.

أحداث مسلسل اتزان الحلقة الأولى

وظهر خلال أحداث مسلسل اتزان الحلقة الأولى أيضًا، شكوك ركين سعد في الطبيب النفسي الذي اختاره لها زوجها عمر وهو الفنان نبيل عيسى، ومنذ ذلك الوقت تبدأ في اكتشاف أسرار أفراد عائلتها بالتزامن مع رحلة علاجها النفسي وهنا تنطلق المفاجآت.

أحداث مسلسل اتزان الحلقة الأولى

ويضم مسلسل اتزان الحلقة الأولى في بطولته كلًا من ركين سعد، ونبيل عيسى، وصدقي صخر، وصفاء الطوخي، وحسن مالك، وزينب غريب، وهاجر السراج، وثراء جبيل، بجانب مروان يونس، ودارين حداد، وعمر شرقي، والطفل سليم، وكمال الدبكي وآخرين.

موعد عرض مسلسل اتزان الحلقة الثانية

ويبحث الجمهور ومتابعي العمل عن موعد عرض مسلسل اتزان الحلقة الثانية والمقرر له يوم السبت من كل أسبوع حيث تدور أحداث العمل في 12 حلقة.

موعد عرض مسلسل اتزان الحلقة الثانية

اقرأ أيضًا: قبل انطلاقها.. تردد قناة القاهرة الإخبارية وكل ما تريد معرفته عنها

ويتولى تأليف مسلسل اتزان الحلقة الثانية، السيناريست سيد عمر بجانب تسبيح ماهر، والإخراج لـ شادي عبد السلام، ويعد مسلسل اتزان من إصدارات واتش ات الأصلية.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ركين سعد، كان مشاركتها في واحد من إصدارات منصة واتش ات watch it الأصلية، وهو مسلسل "ريفو"، كما تحضر حاليًا للموسم الثاني منه والمقرر طرحه قريبًا خارج السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

اقرأ أيضًا: أية سماحة أحدث المنضمين.. قائمة أبطال مسلسل «كامل العدد» مع دينا الشربيني