الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

ترتيب الدوري الإنجليزي.. أرسنال يستعيد الصدارة ومانشستر يونايتد يؤمن المركز الخامس

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

عاد فريق أرسنال إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نادي نوتنجهام فورست، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر بالبريميرليج.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز أرسنال على نوتنجهام

وتمكن الجانرز في اكتساح نوتنجهام فورست بخماسية نظيفة، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب"الإمارات"، لينجح أرسنال في استعادة الصدارة الإنجليزية من جديد.

وقفز أرسنال إلى النقطة 31 ليعيد صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، ويأتي مانشستر سيتي في وصافة الترتيب بواقع 29 نقطة، فيما يحتل نوتنجهام فورست المركز الأخير برصيد 9 نقاط.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر يونايتد على وست هام

وفي الجهة الأخرى، يواصل مانشستر يونايتد تقديم العروض الجيدة تحت قيادة الهولندي، تين هاج، مدرب الشياطين الحمر، بعد اسقط وست هام يونايتد في المباراة التي أقيمت على ملعب"أولد ترافورد"، ضمن فعاليات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس بواقع 23 نقطة، فيما يحل وست هام يونايتد في المركز الـ13 برصيد 14 منقطة.

اقرأ أيضًا:راشفورد يقود مانشستر يونايتد للفوز على وست هام في الدوري الإنجليزي

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023

1-أرسنال - 31 نقطة

2-مانشستر سيتي - 29 نقطة

3-توتنهام هوتسبير - 26 نقطة

4-نيوكاسل يونايتد - 24 نقطة

5-مانشستر يونايتد - 23 نقطة

6-تشيلسي - 21 نقطة.