الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:12 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يبحث خطة إعداد الأهلي خلال فترة التوقف

 مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، خلال برنامجه "جمهور التالتة المذاع عبر قناه أون تايم سبورتس 2" أن هناك اتفاقات بين مارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ لدراسة كيفية استغلال وقت التوقف الدولي وإقامة معسكرات للاعبين.

اقرأ ايضالم يتأهل للمونديال ابدا قصه افشل منتخب في العالم

وكشف عن موعد عودة المالي اليو ديانج، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأهلي وأسوان، والتي أسفرت عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية ومن المقرر أن يعود بعد انتهاء فتره التوقف الدولي.

وفي سياق متصل، أصيب مدافع النادي الأهلي محمد عبد المنعم بكسر في في الأنف، ومن المقرر إجراء جراحة له، وسيغيب عن مباراة الداخلية المقبلة، ويقوم مارسيل كولر بالتنسيق مع الدكتور محمد أبو عبلة من أجل العملية وموعد عودته.

وقال الإعلامي إبراهيم فايق خلال برنامجه "جمهور التالتة" إن الأقرب للمشاركة بديلا لعبد المنعم هو ياسر إبراهيم وتعتبر المشاركة الأولى له مع المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر.

ويلتقي النادي الأهلي بنادي الداخلية بالجولة الثالثة لبطولة الدوري بإستاد السويس الجديد، وتقام المباراة في الخامسة مساء الأربعاء المقبل.

وتشهد المباراة غياب اليو ديانج، ومحمد عبد المنعم، للإصابة، بينما يغيب طاهر محمد طاهر، عن الأهلي في مباراة الداخلية للإيقاف بعدما تعرض للطرد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى لبطولة الدوري حيث تم إيقافه مباراتين، غاب عن الأولى أمام أسوان وسيغيب عن لقاء الداخلية المقبل.