الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوجة لمحكمة الأسرة: ”اتعرضت للتحرش وجوزي بيقولي مش عايزين فضايح”

لم تتوقع الزوجة "ف.م" البالغة من العمر 31 عاما رد زوجها بعد عشرة بينهما، دامت 11 سنة، كانت خلالها سنده بالأموال التى تكسبها من عملها الذى يستمر لـ14 ساعة متواصلة فى اليوم، ليقابل شكواها من تحرش صاحب المصنع بجسدها بتعنيفها وسبها وتهديدها قائلا: "اقفلى بوقك ومتفضحيناش عايزين نعيش".

 

وقالت "م.م" أمام محكمة الأسرة فى طلبها للطلاق للضرر: "زوجى  بيشتغل يوم ويقعد 10 فى البيت بحجة مرضه، ويدفعنى حاسبة على مشروبات الشيشة، فى حين يقضى أكثر من 6 ساعات، ويدعى عدم استطاعته بالعمل كل يوم، ليتركنى طوال سنوات أتحمل المسئولية داخل وخارج منزلى للإنفاق عليه دون أن يهتم بما أتعرض له من مضايقات وصلت لحد التحرش، وعندما صارحته لأشتكى له قابل ذلك ببلاده".

 

واستكملت الزوجة: "يتعدى عليا بالضرب والسب امام الاطفال، فكنت أشعر بالرعب إذا تركتهم برفقته بعدما انهال على طفلتى وتسبب لها بكسر فى معصمها" .

 

 وتضيف الزوجة أمام العدالة: "أنا عايشة عيشة مليانة عذاب وقهر، بره البيت وجوه ولو رجعت من غير فلوس ينهال على زوجى بالضرب ويهددنى بالقتل".

 

وعلقت الزوجة الثلاثينية: "اللى يرميك على المر اللى أمر منه، عشان كدا سكت وتحملت الظروف الصعبة وعنف زوجى وبالرغم من ذلك طردنى وأطفالى وساومنى على قبول ذلك العمل الذى تعرض فيه للإهانة أو العيش فى الشارع".