الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدير مركز الاتصالات: أصبح لدينا فريق عمل مصري متكامل لتنفيذ المشروعات وإدارة المنتجات.. فيديو

مركز الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ
مركز الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ

قال المهندس محمد عيسوي، مدير مركز تطوير الاتصالات المتكاملة، إن مركز الاتصالات وظيفته تطوير الأنظمة والتطبيقات للشبكة التي لها طبيعة خاصة، موضحًا أن هناك بعض المنتجات للمساهمة في عملية تطوير وتحسين الشبكة مثل التطبيقات البديلة لتطبيقات التواصل المدنية مع مراعاة المحافظة على خصوصية بيانات الشبكة.

اقرأ أيضًا: رئيس قناةالسويس: تخفيض رسوم السفن لتفعيل التوجه نحو التحول الأخضر.. فيديو

وأضاف مدير مركز تطوير الاتصالات المتكاملة، خلال تصريحات له في برنامج «تغطية خاصة»، المذاع على قناة «دي إم سي»: "جرى تنفيذ مشروعات مشتركة بمركز البحث والتطوير لإحدى الشركات العالمية، وأصبح لدينا فريق عمل مصري متكامل لتنفيذ المشروعات وإدارة المنتجات".

اقرأ أيضًا: بعد فيديو رقص الطلاب.. عميد حقوق المنوفية: سنوقع جزاءات على المقصرين.. فيديو

وأوضح «عيسوي»، أنه جرى تنفيذ بعض التطبيقات للجهات الحكومية مثل منظومة المتابعة والأرشيف الإلكتروني، والتي تساهم في التيسير والتسهيل على مستخدمي الشبكة، بالإضافة إلى عملية تبادل المكاتبات وتأمينها، وترشيد التكلفة المالية نتيجة استبدال دورات العمل الورقية التقليدية بدورات رقمية.

واستطرد المهندس محمد، أنه جرى وضع رؤية مستقبلية لإنشاء مركز مشترك لتطوير أنظمة الاتصالات المتكاملة على أرض الدول المصرية، بغرار المركز المشترك خارج الجمهورية، مضيفًا أن ذلك سيتم عن طريق عمل شراكات المراكز البحثية للجامعات والشركات المحلية والأجنبية.