جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 03:06 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

«بـ 7.5 مليون جنيه».. تفاصيل ضبط 300 كيلو من مخدر الهيدرو بجنوب سيناء.. صور

 المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من ضبط 300 كيلو جرام من مخدر الهيدرو بقيمة مالية بلغت 7.5 مليون جنيه بجنوب سيناء، وألقت القبض على المتهمين.

وكانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء قيام 3 أشخاص أشقاء، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة رأس سدر، بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في الاتجار في المواد المخدرة متخذين من دائرة القسم محل إقامتهم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

اقرأ أيضًا: في مزاد إلكتروني .. لوحات مميزة تناسب سيارتك الجديدة أبرزها «س ى

وبعد تقنين الإجراءات اللازمة تم استهدافهم وأمكن ضبطهم في مكان سكنه، وبحوزتهم 300 كيلو جرام من مخدر الهيدرو ومبلغ مالي وميزان حساس و2 هاتف محمول.

اقرأ أيضًا: رئيس النيابة الإدارية يشهد افتتاح مركز التدريب القضائي

بمواجهتهم أمام جهات التحقيق، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قرابة سبعة 7.5 مليون جنيهًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية في توجيه الضربات الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي ومتجري المواد المخدرة لما تشكله تلك الجرائم من خطورة بالغة على المجتمع، وضبط تجار الآثار والخارجين عن القانون.