الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:01 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة فضالي تنضم لمسلسل سر سلطان مصر لـ خالد يوسف

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لأسرة مسلسل سر سلطان مصر، المأخوذ عن قصة سره باتع، للكاتب الراحل يوسف إدريس، المقرر عرضه في المارثون الرمضاني 2023.

وشاركت منة فضالي؛ جمهورها صورة من سيناريو المسلسل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مع تعليق: "بسم الله.. سر السلطان.. إنتاج شركة سينرجي الأستاذ تامر مرسي إخراج خالد يوسف"

والمسلسل يضم مجموعة من الفنانين منهم الفنان عمرو عبد الجليل، أحمد السعدني، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، وإخراج خالد يوسف.

وتشارك منة فضالي في السينما من خلال فيلم مغامرات كوكو، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وتشارك فيه مع مجموعة من الفنانين منهم: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا: غادة عبد الرازق تعود للسينما بعد 4 سنوات.. تعرف على أبطال «اتنين على اتنين» «خاص»

كما تنتظر منة فضالي طرح مسلسلها الجديد الونش بطولة الفنان محمد رجب، ومن المقرر عرضه قريبًا عبر أحد المنصات الإلكترونية، وتقدم شخصية دارين، من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبد الفتاح، إنتاج شركة سينرجي، ويشارك فيه: محمد رجب، محمود عبد الغني، ميرهان حسين، إيهاب فهمي، وهو من إخراج إسماعيل فاروق.