جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 26 نوفمبر 2022 04:47 مـ 3 جمادى أول 1444 هـ

ملخص تصريحات مصطفى الدمرداش.. «اكتشف أحمد السقا ورسب متعمدا في الكلية الحربية»

مصطفى الدمرداش
مصطفى الدمرداش

حل الفنان مصطفي الدمرداش ضيف الإعلامي عمرو الليثي مؤخرًا، وكشف أسرار وكواليس في مسيرته الفنية تعرض لأول مرة على الهواء.

تصريحات مصطفى الدمرداش

أوضح الفنان مصطفى الدمرداش أنه اكتشف الفنان أحمد السقا، عندما كان في سنة رابعة بالمعهد، وكانا يعملا معًا بأحد المسرحيات مع عماد عبد الحليم، وليلي طاهر، وعماد عبد الحليم ومحمد حامد.

تصريحات مصطفى الدمرداش

وأشار مصطفى الدمرداش إلى أن وقتها شاهد المخرج محمد فاضل، الممثل الجديد أحمد السقا ثم تحدث مع الأول عدد من الممثلين وأشاد بالسقا، وبعدها أعطاه دورًا بمسلسل "النوه".

اعتذار مصطفى الدمرداش عن مسلسل السيدة زينب

وكشف الفنان الكبير، السر وراء اعتذاره عن مسلسل "السيدة زينب"، بعد تصويره 4 أيام من المسلسل، حيث أصيب في اليوم الخامس من التصوير بفيروس كورونا، معلقًا: "عزلت نفسي 40 يوم واعتذرت عن العمل".

ولم يخلو الحديث، عن بداية مصطفى الدمرداش الفنية بجانب الصعوبات التي واجهها، وقال إن والده كان يعارض دخوله مجال التمثيل، وكان السبب في عشقه للفن هو شقيقه.

بدايات مصطفى الدمرداش

أوضح الفنان مصطفى الدمرداش أن قصة حبه للفن بدأت منذ أن كان في السابعة من عمره، بسبب شقيقه نور الدمرداش الذي كان يحضر فرقته في المنزل ليجروا البروفات، معلقًا: "والدي كان واقف ضدي لحد ما توفى".

مصطفى الدمرداش وعمرو الليثي

وأشار إلى أنه تعمد أن يرسب في اختبار اللياقة بالكلية الحربية بسبب حبه في التمثيل، ثم قدم دون علمه في أكاديمية التمثيل وعندما علم والده بالأمر طرده من المنزل.

اقرأ أيضًا: «فضل ونعمة» في الصدارة.. إيرادات الأفلام في دور العرض السينمائية

وفيما يخص علاقته بالنجمة الراحلة كريمة مختار زوجة أخيه، قال إنها كانت بمثابة والدته، معلقًا: "كنت لما أقع في أى مشكلة كنت أروح أقولها"، وعندما صفعه شقيقه 5 ضربات على وجهه أمام مدير المدرسة ذهب يشتكي لها.

اقرأ أيضًا: عفاف شعيب تكشف أسرار عن حياتها وتعرضها للخيانة.. تفاصيل