الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 07:24 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل تراجعت الحكومة عن تطوير مدارس شمال سيناء؟.. مجلس الوزراء يوضح

تطوير مدارس شمال سيناء
تطوير مدارس شمال سيناء

رصد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، أنباء متداولة، عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تتمحور حول "تراجع الحكومة عن مشروعات تطوير وترميم المدارس بمحافظة شمال سيناء".

وفي هذا السياق، تواصل مجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم، والتي بدورها نفت تلك الأنباء بشكل قاطع، مشيرة إلى أنها مجرد شائعة، هدفها إثارة البلبلة في المجتمع، مؤكدة عدم صدور أي قرارات بهذا الشأن.

ولفتت وزارة التربة والتعليم، إلى أن تنمية وتطوير قطاع التعليم في شمال سيناء، وعلى رأسها كدارس المحافظة، على رأس أولويات الوزارة، والأعمال مستمرة ولم تتوقف.

وتابعت وزارة التربية والتعليم: "نصف مليار جنيه تكلفة الاستثمارات التي تم إنفاقها على قطاع التعليم بشمال سيناء، وخلال 20223/2023 تم إنشاء 22 مدرسة ورفع كفاءة 14 مدرسة بالشيخ زويد، بالإضافة إلى إنشاء 3 مدارس جديدة، استعدادا للعام الدراسي المقبل.

وناشد مجلس الوزراء، المؤسسات الإعلامية المختلفة ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، ضرروة تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار.

اقرأ أيضا: اليوم.. بدء اختبارات أبناء محافظة سوهاج المتقدمين لمسابقة «معلم فصل»

وتابع بيان مجلس الوزراء: "للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851).

موضوعات متعلقة