الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جثة مكبلة وآثار خنق.. ماذا حدث في زهراء المعادي؟

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من كشف لغز العثور على جثة مكبلة وبها آثار خنق بمنطقة حدائق المعادي، وتبين أن نجل عم المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بعد سهرة كيف جمعتهما.

وكان قسم شرطة البساتين بالقاهرة قد تلقى بلاغاً من أهالى منطقة زهراء المعادي مفاده بالعثور على جثة لشخص ملفوفه بطانيه وكيس قمامة وملقاه أمام أحد العقارات في الشارع بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين، أن الجثة لشخص يدعى "أدهم إسلام" يبلغ من العمر 48 سنة، وهو صاحب محل، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وبعمل التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل عمة الضحية ويدعى "أسامه. ر"، يبلغ من العمر 48 سنة، وأنه أنهى حياته ومثل بجثته وألقاه أمام منزله بسبب خلافات بينهما.

اقرأ أيضًا: إصابة 12 في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الصحراوي

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وجري مناقشته لمعرفة دوافع الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.