الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:23 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعزيزات أمنية باستاد السويس لتأمين مباراة الأهلي والداخلية

الأهلي_ ياندكس
الأهلي_ ياندكس

عزز رجال الأمن من تواجدهم باستاد السويس الجديد، لتأمين مباراة الأهلي والداخلية في الخامسة مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: انتشار أمني باستاد عثمان أحمد عثمان لتأمين مباراة الزمالك وإنبي

وشكلت الأطقم الأمنية غرف عمليات لتأمين المباراة، وتأمين دخول الجماهير للمدرجات، وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

ويفتقد الأهلي جهود المالي أليو ديانج ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي في مباراة الداخلية للإصابة، بينما يغيب طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا للإيقاف.

اقرأ أيضًا:الحق مشوارك .. تكدس مروري بشوارع القاهرة الكبرى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والداخلية في الدوري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.