الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

إمام عاشور يوجه رسالة غامضة بعد استبعاده من قائمة الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

وجه إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رسالة غامضة، بعد ساعات من استبعاده من قائمة فريقه لمواجهة إنبي بالدوري، اليوم الأربعاء,

ويلتقي الزمالك مع إنبي في السابعة مساء، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب إمام عاشور عبر حسابه الرسمي"إنستجرام": "إننا نقوى بالله، ونتعافى بالله ونطمئن بالله، نحن لا قوة لنا إلا بالله".

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قرر استبعاد اللاعب بعد أزمته الأخيرة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق.

ودخل إمام عاشور في مشادة مع قائد الزمالك، بسبب تغيير لون شعره إلى الأبيض، وسط استنكار من المدرب البرتغالي، على تصرف اللاعب، بعد أيام من خسارة لقب السوبر أمام الأهلي.

اقرأ أيضًا: بعد فضحية الكبار في الإمارات.. شباب الزمالك يسقط بسداسية أمام فاركو

قائمة الزمالك لمواجهة إنبي بالدوري

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

في خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – عمر جابر - مصطفى الزناري - عبد الله جمعة - حاتم سكر.
في خط الوسط: محمد أشرف"روقا" - عمرو السيسي - يوسف إبراهيم "أوباما" – زكريا الوردي - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر - أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه.