الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. الطفلان سليم وريما مصطفى في ضيافة برنامج ”معكم منى الشاذلي”

برنامج معكم منى الشاذلي- صورة من موقع فيسبوك
برنامج معكم منى الشاذلي- صورة من موقع فيسبوك

يحل الطفلان ريما مصطفى وسليم مصطفى، ضيفان على برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، عبر شاشة قنوات "cbc"، ومن المنتظر عرض الحلقة غدا الخميس 3 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

ومن المقرر أن تشهد الحلقة العديد من الألعاب والمواقف الطفولية الطريفة، وتظهر أسرتا الطفلين في جزء من الحلقة، ومن المفترض أن يتحدث الطفل سليم مصطفى خلال استضافته بالبرنامج عن مواجهته للصعوبات أثناء تصوير مشاهده في أعماله الفنية التي شارك بها، حيث كان يحضر برفقة والدته من محافظة بورسعيد.

بينما تتحدث الطفلة ريما مصطفى، عن كواليس مشاركتها في مسلسل "خلي بالك من زيزى"، وتتذكر مشاهد تنمرها على طفلة زميلتها، وكيف واجهت الجمهور في الحقيقة، وتشهد الحلقة أيضا حديث الطفلين عن أحدث أعمالهم الفنية، ومشاركتهم في مسلسل "طير بينا يا قلبي".

اقرأ أيضًا..

مايان السيد: «فيلم هاشتاج جوزي خلاني لبست فستان الفرح».. خاص

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الطفل سليم مصطفى مشاركته في بطولة مسلسل "ليه لأ" الجزء الثاني، بجانب كلا من: الفنانة منة شلبي، والنجم أحمد حاتم، والفنان مراد مكرم، ومها أبو عوف، والنجمة سارة عبد الرحمن، والطفلة منى أحمد زاهر، ودنيا ماهر، وفراس سعيد، ويارا جبران، والفنان تامر نبيل، وريم حجاب، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من إخراج مريم أبو عوف.