الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد ظهور صفحة للنصب باسم معرض القاهرة الدولي.. هيئة الكتاب: «نتخذ إجراءات قانونية»

أحمد بهي الدين العساسي
أحمد بهي الدين العساسي

انتحلت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، باسم «معرض القاهرة الدولي للكتاب» للنصب واستغلال اسم الهيئة المصرية العامة للكتاب.

وفي هذا السياق أكدت الهيئة المصرية العامة للكتاب وإدارة القاهرة الدولي للكتاب بأنها ليست لها علاقة بالصفحة المسماه «اتحاد كتاب معرض القاهرة الدولي للكتاب» المتواجدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الهيئة العامة للكتاب في بيانها، أن أي استخدام أو استغلال لأسم الهيئة المصرية العامة للكتاب أو معرض القاهرة الدولي للكتاب أو العلامة الخاصة بها دون تصريح كتابي بذلك يعد تعديا على حقوق الملكية الفكرية مما يعرض تلك الصفحة. وأية صفحات أخرى للمسائلة القانونية.

وأضافت إن الهيئة المصرية العامة للكتاب تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة قبل الصفحة سالفة الذكر وذلك حفاظا على حقوقها وعلى السادة رواد المعرض والناشرين.

اقرأ أيضًا: «صورة الإله في الأدب المصري القديم».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب

اقرأ أيضًا: «الأعلى للثقافة» يعلن شروط مسابقة لجنة الثقافة الرقمية والبنية المعلوماتية.. اعرف التفاصيل