جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأربعاء 30 نوفمبر 2022 03:07 صـ 7 جمادى أول 1444 هـ

بدر بانون يكشف موقفه من الانضمام للزمالك

بدر بانون ومحمود الخطيب
بدر بانون ومحمود الخطيب

كشف الدولي المغربي بدر بانون، لاعب نادي قطر القطري، استعداده للمشاركة رفقة منتخب أسود أطلس في كأس العالم 2022، والتي تنطلق في 20 من الشهر الجاري.

وأوضح بانون موقفه من الانضمام لنادي الزمالك، المنافس التقليدي لفريقه السابق الأهلي، وذلك خلال حديثه مع موقع "العربي الجديد" القطري.

وقال نجم اسود أطلس في تصريحاته: "المغرب بها مجموعة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرة والتي تنافس في الدوريات الأوروبية، أعدك الجماهير ببذل قصارى جهدنا للظهور بأفضل شكل في المونديال وأن نكون عن حسن ظن الجماهير المغربية".

وأضاف نجم دفاع الأهلي السابق في تصريحاته: "كل لاعب يرتدي قميص المنتخب أكيد سوف يكون مستعد للبطولة، لقد خضت مباريات متعددة مع نادي قطر".

وعن تنظيم قطر للمونديال، قال بدر: "تنظيم مشرف ويدعو للفخر لجميع العرب، لعبت على ملاعب قطر في وقت سابق عندما كنت لاعبًا في النادي الأهلي في كأس العالم للأندية".

ووجه رسالته لجماهير الرجاء: "الرجاء هو كل شيء في حياتي هو من صنع اسمي وجعل اسم بدر بانون معروفًا في القارة بأكملها.. سوف أظل أحبه للأبد سوف يظل نادي القلب".

اقرأ أيضًا: عاجل.. عودة نوير لتدريبات بايرن ميونخ وجاهزيته لمواجهة هيرتا برلين

وعن النادي الأهلي والفترة التي قضاها بين جدارنه: "شرف كبير لي ارتداء قميص الاهلي، كنت اعلم أنه رقم 1 في القارة الإفريقية وأنني سوف أتمكن من النجاح معه، ونجحت في حصد البطولات معه وأهمه ما كان ينقصني وهو دوري أبطال إفريقيا".

واختتم بانون: "لا يمكنني الذهاب لنادي الزمالك، لأنني لا أذهب للأندية المنافسة ولا يمكنني الانضمام لمنافس نادي الرجاء وكذلك الأمر مع النادي الأهلي".