الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:11 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل محاكمة مرتكب مذبحة الريف الأوروبي لجسلة 3 ديسمبر

المتهم
المتهم

قررت محكمة جنايات الجيزة اليوم السبت المنعقدة بالكيلو 10 ونص تأجيل محاكمة المتهم بقتل 5 أشخاص في قضية المعروفة إعلاميا بمذبحة الريف الأوروبي لجلسة 3 ديسمبر لحضور المتهم.


وكانت النيابة العامة أحالت المتهم بقتل مزارع وابنتاه واثنين من أحفاده، بمزرعة بقرية الريف الأوروبي بمدينة الشيخ زايد للمحاكمة الجنائية؛ بتهمة قتل المزارع عمدًا، وقد اقترنت تلك الجناية بجنايات أخرى هي قتل ابنتيه وحفيديه عمدًا، والشروع في هتك عرض إحدى ابنتيه المجني عليهما.


وأقامت النيابة العامة الدليل قبل المتهم من إقراره في التحقيقات، وما أجراه من محاكاة تصويرية لكيفية ارتكاب الجريمة، وإرشاده عن شريط المادّة المخدرة التي استخدمها لتنفيذ مخططه في هتك العرض، كما أرشد عن الأدوات التي استخدمها لدسّ المخدِّر في شراب المجني عليهم.

اقرأ أيضًا: إخماد حريق بحوش بقرية البرواريك في سوهاج

وما أسفر عنه تقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي بفحص المادة المخدرة، وتقرير الصفة التشريحية الخاص بجثامين المجني عليهم الخمسة، وكذلك ما أسفر عنه تقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بفحص كافَّة آثار الجريمة المضبوطة بمسرح الواقعة، وإجراء المطابقات اللازمة، فضلًا عن أقوال تسعة شهود في التحقيقات.

اقرأ أيضًا: «بـ 43 مليون».. الداخلية تعلن ضبط 3 أطنان مخدرات