الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:49 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متى سيخوض كهربا أول مباراة مع المارد الأحمر؟

كهربا
كهربا

قال سيف زاهر خلال برنامجه «ملعب أون تايم» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس «عندما سُئل كولر عن كهربا، قال إنه ينتظر عودته بشدة، لكن الأمر ليس بيده».

وتابع: «كولر أكد أنه يحتاج كهربا في الفترة المقبلة، كما قال إن تطويره هي مسئوليته، لكن لا يريده الحديث في هذا الأمر، لأنه غير واضح حتى الآن».

وينتظر نجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، لحصوله على جميع مستحقاته المالية بعد وصول مبلغ كبير إلى خزينة المارد الحمراء من عقود الرعاية الجديدة وذلك خلال منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وذلك من أجل أن يقوم اللاعب بسداد غرامه فريق نادي الزمالك و أيضا المشاركة بشكل رسمي مع النادي الأهلي في مباراة المقاولون العرب في ربع نهائي بطولة كأس مصر والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجاري.

اقرأ ايضاعدد الرعاة كلمة السر.. أحمد حسن يفجر مفاجأة عن تيشرت الأهلي

ويذكر أنه في وقت سابق كان قد كشف خبير اللوائح الرياضية حقيقة إيقاف اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مدى الحياة بالإضافة إلى منعه من مزاولة أي نشاط رياضي.

ورد خبير اللوائح الرياضية عامر العمايرة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على ما تم ذكره أحد الخبراء بأن اللاعب كهربا لو لجأ إلى القضاء المصري فإنه سوف يتوقف مدى الحياة وسوف يتم منعه من مزاولة الرياضة وقال "إن هذه القضايا تعتبر من مسئوليات الجهات الجنائية المختصة المحلية وختم قائلا ياريت الناس قبل ما تطلع تتكلم تقرا كويس".

ويذكر أن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، فسخ عقده مع الزمالك الذي كان من المقرر أن ينتهي في صيف 2022 الماضي، من طرف واحد، وبناء على ذلك لجأت إدارة النادي الأبيض للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الدولية "كاس"، لتحسم القضية لصالح الزمالك.