الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:27 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أستون فيلا يكتسح مانشستر يونايتد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وأستون فيلا
مانشستر يونايتد وأستون فيلا

يواصل مانشستر يونايتد أداءه الهزيل بعد الهزيمة أمام أستون فيلا، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وبذلك الفوز يرتفع رصيد فريق أستون فيلا إلي 15 نقطة متواجدًا في المركز الرابع عشر، بينما يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 23 حيث يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

مع أولى مباريات الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي أستون فيلا خلفا للإنجليزي ستفين جيرارد، يستغل عاملي الأرض والجمهور ويحقق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد، حيث بادر بالهجوم على الشياطين الحُمر منذ بداية اللقاء.

في بداية اللقاء وعند الدقيقة 8 سجل ليون بايلى الهدف الأول للفيلانز بصناعة جاكوب رامسي، قبل أن يضيف لوكاس ديني الهدف الأول له والثاني للفريق، في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول في مرمى دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول استطاع الشياطين الحمر تقليص الفارق بتصويبة قوية من لوك شو الظهير الأيسر لليونايتد، لتغير مسارها وتسكن شباك الحارس مارتينيز، ويعزز أستون فيلا تقدمه في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا: ديربي لندن.. أرسنال يستعيد الصدارة بالفوز على تشيلسي في الدوري الإنجليزي