الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:04 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد سلامة بعد ظهوره بوجه متورم

الفنان احمد سلامه
الفنان احمد سلامه

أثار الفنان أحمد سلامة قلق متابعيه بسبب نشر صور له بوجه متورم، من خلال بوست عبر صفحته الرسمية بفيس بوك وقال: "الحمد لله قدر الله وماشاء فعل" .

والفترة الأخيرة تعرض "سلامة" لوعكة صحية بسبب خراج صعب ظهر له باللثة ولذلك طلب من متابعيه أن يدعو له بالشفاء العاجل عشان يعود لهم مرة أخرى بأعماله الجديدة.

يذكر أن أحمد سلامة، تعرض للهجوم منذ وقت قصير على صفحات التواصل الاجتماعي وأحد البرامج بسبب ملابس ابنته سارة سلامة الجريئة.

ورد قائلا: "للأسف عشان نسيطر على هذا الجيل، مسألة صعبة جدا، لأن السوشيال ميديا بتربي معانا، دلوقتي التليفون، جعل أفكار الشباب منفتحة بشكل كبير، والشباب شايف كل حاجة عادي، وأنا متربي في السيدة زينب وبطريقة مختلفة طبيعي أقول بلاش كده".

ومن جانب آخر ذكر دور ابنته في مسلسل "ابن حلال: "لما بنتي طلعت لابسة شورت وأنا اتهاجمت بسببها، في ستايلست بالمسلسل طلبت منها تلبس ده وهي بتسمع الكلام مكنتش فاهمة كان عندها 18 سنة وهي مرفضتش لأن معندهاش خبرة".

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مسلسل مزاد الشر، عرض في رمضان 2022، وحقق نجاحا واسعا، كان من تأليف أحمد الأباصيري ومحمد الهادي، وإخراج ممدوح زكي، وأبطال العمل هم: هالة فاخر، كمال أبو رية، أحمد عبد الله محمود، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبي، محمد عبد الجواد، فتوح أحمد، كريم مغاوري، حسن عيد، رضوى الشريف.

أحداث مسلسل "مزاد الشر" تدور حول عمل درامي تشويقي صعيدي، عن إقامة صراع بين كبار عائلتي رضوان الكالح وابنه أحمد من جانب وشقيق زوجته خلاف من الجانب الآخر، بعد أن كانوا أصدقاء في الماضي.

أقرا أيضاً:

محمد التاجي: «مليش شلة في الوسط الفني.. وفكرت في الاعتزال»

وذكر سلامة أنه حاليا يعمل على تصوير مسلسل البارون، مع مجموعة من نجوم الفن.