جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 01:24 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ

«خيانة خالد النبوي لزوجته».. مصدر يكشف أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5.. خاص

أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5
أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5

ينتظر الجمهور عرض ومعرفة أحداث مسلسل النزوة، الحلقة 5، والذي يشهد العديد من المفاجآت والأسرار المثيرة للجدل حول جريمة القتل التي يدور حولها المسلسل.

أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5

وعلم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل، تفاصيل أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5 والمقرر أن تشهد خيانة خالد النبوي لزوجته سالي شاهين مع عائشة بن أحمد.

ويشهد مسلسل النزوة، الحلقة 5، تفاصيل جديدة عن جريمة قتل "حسن" وهو شقيق "سيف" الذي يقدم شخصيته الفنان عمر الشناوي، وماذا فعل مع ابنة خالد النبوي في الجونة؟.

أحداث مسلسل النزوة الحلقة 5

موعد عرض مسلسل النزوة الحلقة 5

ويأتي موعد عرض مسلسل النزوة، الحلقة 5، يوم الخميس المقبل الموافق له 10 نوفمبر الجاري، حيث تطرح منصة شاهد VIP الرقمية، 3 حلقات جديدة من العمل.

وتدور قصة مسلسل النزوة الحلقة 5، ضمن 15 حلقة، في إطار دراما تشويقية بين الرومانسية والغموض حول جريمة قتل وخيانة زوجية وانتقام.

الحلقة 5 مسلسل النزوة

ومن المقرر أن نتعرف من خلال الحلقة 5 مسلسل النزوة، تطور العلاقة بين عائشة بن أحمد التي تقدم شخصية "هالة"، و"عمر" وهو الفنان خالد النبوي.

الحلقة الخامسة مسلسل النزوة كاملة

ويتورط سيف في الحلقة 5 مسلسل النزوة في تجارة المخدرات مع شقيقة "حسن" الذي تعرض لحادث ولكن به شبهة جنائية بالتزامن حفل زفاف سيف عقب انفصاله من عائشة بن أحمد.

الحلقة الخامسة مسلسل النزوة كاملة

وكان حسن وهو الفنان عمرو صالح، على علاقة بزوجة شقيقه سيف الجديدة، والتي نكتشفها في الحلقة الخامسة مسلسل النزوة كاملة بالأحداث الجديدة.

موعد عرض مسلسل النزوة الحلقة 5

وتضم الحلقة الخامسة من مسلسل النزوة، كاملة على "شاهد"، عدد من النجوم في البطولة وهم خالد النبوي، وسالي شاهين، وعائشة بن أحمد، ومراد مكرم، وعمر الشناوي، وعمرو صالح، وزياد النبوي، ونور محمود، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم رمزي العدل، وميريت الحريري.

اقرأ أيضًا: بمشاركة أحمد أمين.. عرض فيلم تسجيلي لـ يسرا في قمة المناخ

يشار إلى أن مسلسل النزوة الحلقة الخامسة، سيناريو وحوار محمد الحاج وشارك في الكتابة أيضًا ياسمين زهدي، ويمنى خطاب، وإخراج أمير رمسيس.