الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مش هخليكي تنفعي في جمال ولا تعليم».. حكاية طالبة شوهت وجه زميلتها في الزاوية الحمراء

المجني عليها
المجني عليها

أنتِ فاشلة.. كلمة تفوهت بها فاطمة صاحبة الـ 13 عاماً، لزميلتها أثناء تواجدها داخل المدرسة، لتتعدى عليها بضربة بكتر في الوجه، وتُنقل على إثرها إلى المستشفى لتبقى علامة ملازمة لها طيال حياتها تتذكر بها صديقة الدراسة نورهان المتهمة.

خلافات من العام الماضي بين المجني عليها " فاطمة" وزميلتها " نورهان"، تجددت حينما طلبت المتهمة من المجني عليها" غششيني علشان أنا محلتش حاجة".. بينما قبلتها المجني عليها بالرد السريع " انتي فاشلة وانا مش هغشش حد" حينها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى أن تعدي كل منهما على الآخر بـ لكمات وضربات متفرقة بالجسد سرعان ما نُقلت الطالبتان إلى مدير المدرسة وطلب من هن استدعاء ولي أمرهن لحل تلك المشكلة التي بدأت بكلمة.

في اليوم التالي من المشاجرة حضر أولياء الأمور إلى المدرسة وبرفقتهم ابنائم، فجلس أولياء الأمور داخل غرفة المدير بعدها اتفقا على الصلح والتوقيع طلب عدم التعرض كل منهما للأخرى، ومن ثم الذهاب إلى منزلهم، حتى مضت الأيام بوتيرة طبيعية، ولكن المجني عليها لم تعلم أن صديقتها لا تزال تفكر في الانتقام من تلك الكلمة التي أشعلت نيران الغيرة في قلبها ولكن فرصة الانتقام لم تأتي بعد.

وبعد مرور عدة أيام من المشاجرة الأولى، بينما المجني عليها تنتظر والدها الذي تأخر في تلك المرة عن سابقيها، وقفت أمام المدرسة، عينها تترقب وصول الأب، إذ بزميلتها المتهمة و والدتها وخالاتها، يتعدون عليها بالضرب والسباب، حتى استلت زميلتها من طيات ملابسها " كتر" وتعدت عليها في منطقة الوجه محدثةً بها قطع غائر في الوجه " أحنا مش هنخلي فيكي جمال ولاتنفعي في تعليم"، لتغيب الطفلة عن الوعي ونقلت إلى المستشفى لمحاولة إسعافها.

اقرأ أيضًا..حفلة تعذيب وجلسات كيف.. حكاية شاب أنهى حياة والدته المسنة بسبب المخدرات بالدرب الأحمر

على الفور أخطرت المستشفى قسم شرطة الزاوية الحمراء، بوصول طالبة تدعى " فاطمة" مصابة بجرح قطعي بالوجه،وبالانتقال والفحص تبين إصابة المجني عليها بجرح قطعي بالوجه بالجانب الأيسر إثر تعدي زميلتها عليها بسلاح أبيض" كتر" بسبب رفضها الغش في الامتحان مما نتج عنه قيام المتهمة بالتوعد لها خارج المدرسة والتعدي عليها ولاذت بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.