الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمر مرموش يقود فولفسبورج ضد بروسيا دورتموند في الدوري الألماني

عمر مرموش لاعب فولفسبورج
عمر مرموش لاعب فولفسبورج

أعلن الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق فولفسبورج، عن التشكيل الأساسي الذي يواجه فريق بروسيا دورتموند، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الألماني.

ويتواجد الدولي عمر مرموش جناح فريق فولفسبورج والمنتخب الوطني الأول في التشكيل الأساسي، لمواجهة بروسيا دورتموند، حيث تعد مشاركة اللاعب بشكل أساسي السادسة عشر مع فريقه في مختلف المسابقات.

تشكيل فولفسبورج ضد بروسيا دورتموند

ويأتي تشكيل فولفسبورج أمام بروسيا دورتموند كالتالي:.

في حراسة المرمى: كوين كاستيلز.

في خط الدفاع: ميكي فان دي فين، بوتي باكو ، باولو أوتافيو، سيباستيان بورناو.

في خط الوسط: عمر مرموش، فيليكس نميتشا ، يانيك جيرهاردت، ماكسيميليان أرنولد، جاكوب كامينيسكي.

في خط الهجوم: لوكاس نميتشا.

يذكر أن، يتواجد فريق فولفسبورج في المركز الحادي عشر ومعه 17 نقطة، بينما يحتل فريق بروسيا دورتموند المركز الرابع وبحوزته 25 نقطة، وذلك في جدول ترتيب الدوري الألماني.

وقد شارك مع فريق فولفسبورج في 15 لقاء سابق بجميع البطولات، حيث استطاع تسجيل 3 أهداف خلال مشاركته محليًا وقاريًا، حيث افتتح أهدافه مع الفريق الألماني ضد فريقه السابق شتوتجارت، والتي انتهت بفوز فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضًا: فيرمينو يعلن اعتزاله اللعب الدولي عقب استبعاده من مونديال قطر 2022