الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:06 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. ترك ثروة بنصف مليار دولار.. وفاة رجل الأعمال رؤوف غبور بعد صراع مع المرض

الدكتور رؤوف غبور
الدكتور رؤوف غبور

توفي رجال الأعمال المصري، الدكتور رؤوف غبور، امبراطور تجارة السيارات في مصر، رئيس شركة غبور لتجارة السيارات، اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022.

كان يشغل الدكتور رؤوف غبور، رئاسة مجموعة شركات غبور، ومنصب العضو المنتدب فى مصر ورئيس مجلس إدارة شركة جي بي غبور أوتو، التى تأسست سنة 1985.

وفاة رؤوف غبور

وترك غبور وراءه ثروة تقدر بنحو نصف مليار دولار، بحسب بعض التقارير، وسبق أن باع حصته في شركة غبور أوتو وفي إحدى الشركات الهولندية خلال الأسابيع الماضية.

كانت دينا غبور، ابنه رجل الأعمال، الذي وافته المنية اليوم، قالت خلال تصريحات سابقة مع لميس الحديدي، هذا العام، إن والدها أصيب منذ عام ونصف بسرطان البنكرياس، وكان الطبيب وقتها واثقا من شفائه، ولكنه لم يستجب للعلاج الكيماوي، وتلقى علاجًا عبر آلية أخرى واستجاب وكان يسافر لإجراء فحوصات فقط.

مرض رؤوف غبور

وأضافت دينا غبور في المقابلة التلفزيونية في سبتمبر الماضي، أن أسرتها تفاجئت في مارس الماضي بانتشار السرطان وتفشيه في كل جسمه، وأخبرنا الأطباء أن أمامه أشهر ونحن الآن فقط نحاول أن نقضي أجمل أيام في هذه الشهور.

وذكرت ابنة رؤوف غبور أن والدها لم يشتكي أي مرة ولم يقل يوم أنه تعبان أو مريض حتى وقت تلقيه للعلاج الكيماوي، لديه طاقة إيجابية حتى آخر عملية له في سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضا: توقيع مذكرة تفاهم بين فودافون مصر ووزارة الكهرباء لتقليل انبعاثات الكربون