جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 4 ديسمبر 2022 05:15 صـ 11 جمادى أول 1444 هـ

المطربة البريطانية «سلوى لورين» تغني «هيا هيا» تشجيعا لكأس العالم بقطر

المطربة سلوى لورين
المطربة سلوى لورين

تقدم المطربة الشابة البريطانية "سلوى لورين" أغنية جديدة ومميزة كنوع من الاحتفاء بفعاليات كأس العالم بدولة قطر هذا العام 2022.

وقد خصصت هذه الأغنية بعنوان "هيا..هيا" لتناسب الاحتفاء بكأس العالم، والذي تنطلق فعالياته خلال هذا الشهر الجاري، أي من الفترة 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر 2022، وذلك بدولة قطر الشقيقة.

عبرت المطربة "لورين" عن سعادتها وفخرها بدولة قطر كونها أول دولة عربية إسلامية تستضيف فعاليات كأس العالم على أرضها، الأمر الذي جعلها سعيدة عن الإعداد لطرح أغنيتها الجديدة "هيا..هيا"، وكانت مستنكرة رفض بعض الدول العربية استقبال مثل هذه الفعالية على أراضيهم، متمنية أن تسعى الدول العربية الإسلامية لقبول إقامة هذه الفعاليات على أراضيها.

من جانبها أعلنت الشركة المنتجة للأغنية ICTV، أنها قررت طرح الأغنية بأكثر من لغة حتى يتسنى للجميع في كل شعوب العالم أن يستمتع بكلماتها، وذلك للاحتفاء بمونديال 2022، مشيرة إلى أن كأس العالم هو حدث عالمي ينتظره بشغف ومتابعة دقيقة أكثر من 7 مليار شخص، مما يجعله حدث مهم وجلل، ونحن بأغنية سلوى لورين نخاطب كل هؤلاء، حيث غنت لورين للروح الرياضية والإنسانية، داعمة دولة قطر العربية والتي تنظم فعاليات هذا الحدث.

كما طرحت المطربة وإدارة الشركة المنتجة كلمات الأغنية:

We’re down to Earth,

نحن على الأرض

But we are reaching for the stars.

لكننا نلامس النجوم

We’re letting our dreams out,

نطلق أحلامنا

لأننا لا نخبئها

We’re in it to win it,

نحن هنا للفوز

We’re looking forward to the fight,

نحن نتطلع إلى المنافسة

We’re gonna begin it,

سنبدأ

‘Cause now our hopes are taking flight.

لأن آمالنا الآن بدأت تحلق

Come on, come on

اقبل اقبل

Let the games begin!

لتبدأ الألعاب!

الجدير بالذكر أن كليب لورين حقق أعلى نسب مشاهدة منذ طرحته على المواقع، ويرجع ذلك لفكرته التي تدور حول التسامح ومناجاة الله والرجوع إليه.

يذكر أن المطربة "سلوى لورين" شاركت في تحكيم الموسم الأول من برنامج Ic Star، وستشارك بالموسم الثاني من نفس البرنامج.

كما أنها حصلت على شهرة واسعة في الفترة الماضية في الدول العربية لأنها طرحت أغنية "طلع البدر علينا" والتي جاءت طرحتها في رأس السنة الهجرية، فتصدرت التريند في الدول العربية مثل مصر والسعودية والكويت والإمارات وغيرها.

اقرأ أيضا.. «مقبرة الكاهن والفيلسوف بيتوزيريس» أحدث إصدارات سلسلة مصريات بهيئة الكتاب