الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حازم إمام: ليس لدي دخل في استبعاد كريم فؤاد وياسر إبراهيم من قائمة المنتخب

حازم إمام
حازم إمام

ترددت العديد من الأقاويل حول استبعاد كريم فؤاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة المنتخب الوطني خلال المعسكر الحالي استعدادا لودية بلجيكا، وكذلك عدم انضمام ياسر إبراهيم، والتي ارتبط استبعاد الثنائي بحازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة،

وأوضح حازم إمام في تصريحات تليفزيونية: "بعد إصابة اللاعب محمود متولي، طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة، ياسر إبراهيم نجم النادي الأهلي، وتواصل مع محمد غرابة المدير الإداري مع مسؤولي القلعة الحمراء، وجرى إخطارنا من قبل جهاز الأهلي بأن اللاعب خاض أحمال بدنية عالية لأن الفريق سيحصل على راحة، وبعد إبلاغ فيتوريا، تراجع عن ضم اللاعب".

وتابع: "خوض ياسر إبراهيم بأحمال عالية كان سببا في عدم ضمه، وكان من الصعب التدريب ليومين مع الفراعنة، لذلك فضل الاستعانة بخدمات لاعب آخر".

وأشار: ليس لدي دخل باختيارات اللاعبين واستبعاد كريم فؤاد من قائمة المنتخب الوطني، وتساءل، كيف أتدخل في خيارات المدرب مع العلم أن هناك 8 لاعبين من الأهلي منضمين للمنتخب.

واختتم: "يتداول الجمهور أحاديث بدون وجه حق، لأن لا بعرف كيف تدار الأمور، وكل ما يتردد لا يحدث، والمدرب حصل على الدوري السعودي والبرتغابي، فكيف أتدخل باختياراته".

ويذكر أن، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم يستعد لمواجهة بلجيكا خلال الأيام القليلة المقبلة من الشهر الجاري، استعدادا لمباريات التصفيات النهائية المؤهلة لكأس الأمم الإفربقية، بينما تأتي استعدادات بلجيكا لكأس العالم قطر 2022.