الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد سقوطه من الـ10.. التصريح بدفن حازم الحديدي وكيل اللاعبين

الكابتن حازم الحديدي
الكابتن حازم الحديدي

صرحت جهات التحقيق، بنيابة شمال الجيزة، بدفن جثة الكابتن حازم الحديدي وكيل اللاعبين الشهير، في واقعة سقوطه من الطابق العاشر بمنطقة الدقي.

كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة والاستماع لأقوال أسرته وأقاربه للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وأوضح أهالي الضحية، أن مراسم الدفن ستكون بمقابر العائلة بمدافن أكتوبر.

اقرأأيضًا: 11 فبراير.. نظر نقض مودة الأدهم على سجنها 6 سنوات (مستندات)

وكان توفى وكيل عدد من لاعبي كرة القدم حازم الحديدي، بسبب سقوطه من الدور العاشر وجارٍ التحقيق لمعرفة ملابسات الواقعة.

وكتب اللاعب السابق مجدي عبدالغني، عبر صفحته على موقع تويتر: «خالص العزاء في وفاة وكيل اللاعبين حازم الحديدي: إنا لله وإنا إليه راجعون».

وكان الحديدي من أكبر وكلاء اللاعبين، أبرزهم محمد الشناوي لاعب الأهلي، ووليد سليمان المعتزل مؤخرا، وسبق له تولى أعمال اللاعبين مثل عصام الحضري وعمرو السولية.

وشغل المتوفي وكالة أعمال أكثر من لاعب في الكرة المصرية أبزرهم من القدامى: محمد بركات وعصام الحضري ومحمد ناجي «جدو».