الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 01:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حلمي بيتحقق».. كواليس اختيار حسن شاكوش للغناء في كأس العالم 2022

حسن شاكوش كأس العالم 2022
حسن شاكوش كأس العالم 2022

تصدر اسم مطرب المهرجانات حسن شاكوش التريند بمحرك البحث الأشهر "جوجل"، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤخرًا تزامنًا مع مشاركته في حفل غنائي ضمن فاعليات بطولة "كأس العالم 2022".

حسن شاكوش في بطولة كأس العالم 2022

ويحيي حسن شاكوش حفل غنائي على هامش كأس العالم 2022، المقرر انطلاقها في قطر يوم 20 نوفمبر الجاري وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

وأعلن الاتحاد الدولي للفيفا، مشاركة حسن شاكوش في حفل الافتتاح عبر الموقع الرسمي، وقالوا إنه مغني مصري اشتهر بأغانيه التي تعكس جوانب من الحياة بالعالم العربي وطموحات أبنائه.

الفيفا عن حسن شاكوش

وتابع "فيفا" عن المطرب حسن شاكوش: "ولكن بإيقاعات موسيقية شعبية"، موضحين أنه حقق انتشارًا واسعًا بأغاني "حبيبتي"، و"بنت الجيران".

الفيفا عن حسن شاكوش

ويشهد حفل انطلاق بطولة كأس العالم لعام 2022 في قطر، وجود 70 ألف متفرج بإحدى القاعات، وأشار بيان الاتحاد الدولي للفيفا إلى أن حسن شاكوش لن يغني شيء خاص بالمونديال.

تصدر حسن شاكوش قائمة الأعلى استماع

ويشار إلى أن قرار "فيفا" بمشاركة حسن شاكوش، جاء بعد تصدره قائمة الأعلى استماع على إحدى المنصات العالمية للأغاني، ومن جانبه أعرب "شاكوش" عن سعادته بالمشاركة في الحفل.

وقالت الصفحة الرسمية لـ"فيفا" عنه أيضًا، إنه نشأ في محافظة الجيزة واكتشف شغفه بالغناء في الشارع الذي يحفل بالكثير من الأصوات، وحققت أغنيته حبيبتي 100 مليون مشاهدة في عام 2021، كما توسعت قاعدة متابعيه على السوشيال ميديا، ويتابعه أكثر من 6 مليون شخص عبر "فيس بوك".

حسن شاكوش

وأعرب المطرب حسن شاكوش عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في بطولة كأس العالم 2022، وقال: "حلمي بيتحقق"، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: لماذا اضطر «عبد الحليم حافظ» للهروب عبر سلم الخدامين خوفًا من زوج صباح؟

حفل حسن شاكوش

يشار إلى أن الفنان حسن شاكوش سيشارك في الحفل برفقة الفريق الغنائي ميامي، وجوليا مارلي، ومنسق الأغاني العالمي أصيل، وفريق "ميراث" التونسي.

وعلق المطرب حسن شاكوش على مشاركته في الحفل من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم"، وقال إنه سعيد باختياره للغناء في كأس العالم، وهذا الأمر يكتب في تاريخه، لافتًا إلى أنه يسعى لتشريف مصر في كأس العالم.